كتب

تحميل رواية العجوز والبحر pdf أرنست هيمنغواي

تنزيل رواية العجوز والبحر pdf الكاتب أرنست هيمنغواي ترجمة ريام عباس تنتمي رواية العجوز والبحر إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية العجوز والبحر صفحة 122 صدرت رواية العجوز والبحر عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-العجوز-والبحر-pdf
رواية العجوز والبحر pdf

تحميل وقراءة رواية العجوز والبحر pdf

نبدة تعريفية عن رواية العجوز والبحر أرنست هيمنغواي ترجمة: ريام عباس... تدور أحداث الرواية في قرية ساحلية حول الصياد العجوز "سنتياغو". أبحر "سنتياغو" مع "الصبي" الذي يساعده أربعون يومًا ولم يصطاد شيئا مما أغضب أهل "الصبي" وأجبروه بترك "الصياد" فذهب للعمل في زورق آخر. لم يستسلم الصياد إلى الهزيمة بل رجع يبحر مرة أخرى للحصول على سمكة كبيرة يتفاخر بها أمام زملائه الصيادين. 

هل سوف يحقق هدفه ويصيد السمكة؟ أم أن لم يحالفه الحظ في صيدها؟ 

رأينا حول رواية العجوز والبحر pdf

رواية خفيفة ولطيفة، بالرغم من بساطتها إلا أنها تحمل رسائل عميقة و مهمة نحو النجاح ووصول الإنسان إلى أهدافه وطموحاته. الإصرار والعزيمة و الصبر صفات مهمة لكل إنسان طموح لا يعير للفشل إهتمام. مناسبة جدًا للأطفال والناشئة وحتى الكبار كما يمكن إنهاءها في جلسة واحدة. 

حصلت هذه الرواية على جائزة بوليتزر الأمريكية وكان ذلك سبباً في حصول هيمنغواي على جائزة نوبل في عام 1954. 

اقتباسات من رواية العجوز والبحر أرنست هيمنغواي

فليذهب الحظ إلى الجحيم أنا أصنع حظي بنفسي.

طلب وتنزيل رواية العجوز والبحر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية العجوز والبحر pdf الكاتب أرنست هيمنغواي ترجمة ريام عباس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-