كتب

تحميل رواية الجحيم المقدس pdf برهان شاوي

تنزيل رواية الجحيم المقدس pdf الكاتب برهان شاوي تنتمي رواية الجحيم المقدس إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية الجحيم المقدس صفحة 182 صدرت رواية الجحيم المقدس عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الجحيم-المقدس-pdf
رواية الجحيم المقدس pdf

تحميل وقراءة رواية الجحيم المقدس pdf

نبدة تعريفية عن رواية الجحيم المقدس برهان شاوي... تدور أحداث الرواية حول " عبدالله" الشاب المثقف خريج معهد الفنون الذي أجبرته قوانين الخدمة العسكرية على الانتقال من مدينة الناصرية إلى أحد معسكرات الجيش العراقي في أطراف قرية " كاني سكان" 

كان "عبدالله" دائمًا يشعر بالاغتراب لانه شاب مثقف يهوى قراءة الكتب والفن. بالرغم من عدم قبول عبدالله لهذه المهمة إلا أنه شارك مع جنود المعكسر في تنفيذ هجوم على قرية "كاني سكان" . 

هل سوف يستمر عبدالله على هذا الحال؟! أم ينتظره شيئاً آخر! 

رأينا حول رواية الجحيم المقدس pdf

رواية كتبت بأسلوب سردي لتاريخ العراق في السبيعنيات تعتبر من الأدب العراقي العريق والقديم كتبها الكاتب في الثمانينات، جسد الوضع السياسي السائد في تلك الفترة ومعاناة شعب كردستان العراق. الحوارات والشخصيات في الرواية كانت شبه معدومة لأنها رواية سردية، لغة الرواية كانت بالعربية الفصحى دمج معها اللهجة العراقية القديمة والكردية معًا كما وضح بعض معاني الكلمات. 

اقتباسات من رواية الجحيم المقدس برهان شاوي

إعلم أن الحقيقة التي تخفي خلفها المشاكل وخراب البيوت لا تراد. 

طلب وتنزيل رواية الجحيم المقدس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الجحيم المقدس pdf الكاتب برهان شاوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-