كتب

تحميل كتاب مشاعر بيّنة pdf حنين الفيصل

تنزيل كتاب مشاعر بيّنة pdf الكاتب حنين الفيصل ينتمي كتاب مشاعر بيّنة إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب مشاعر بيّنة صفحة 95 صدر كتاب مشاعر بيّنة عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-مشاعر -بيّنة-pdf
كتاب مشاعر بيّنة pdf

تحميل وقراءة كتاب مشاعر بيّنة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب مشاعر بيّنة حنين الفيصل... الكتاب عبارة عن مجموعة من النصوص ممزوجة بجمل أشبه بالمقال، أكثر النصوص كانت تميل للعاطفة والحب والبعض منها كان تحفيزي. 

رأينا حول كتاب مشاعر بيّنة pdf

كتاب جيد، استخدمت الكاتبة كلمات سهلة وبسيطة للتعبير عن مشاعرها، تصنيف الكتاب نصوص لكن عند بدايتي بالقراءة لأول الصفحات شعرت بأنها مقالات ممزوجة ببعض النصوص، هذا شتت ذهني قليلا ولكن أعتدت على هذا المزج في الصفحات المتبقية من الكتاب. 

اقتباسات من كتاب مشاعر بيّنة حنين الفيصل

أمور صغيرة لا نكترث لفعلها من بساطتها تضيء عتمة القلوب الخائفة في أيام مجهولة وتجهل بئر أعماقنا غادقاً بالخيرات التي ستنقذنا من أنفسنا يوم نحتاج، ستكبر قلوبنا وتنبت منها حديقة من الأزهار ولن تخشى عليها بعد اليوم أبدًا.

طلب وتحميل كتاب مشاعر بيّنة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مشاعر بيّنة pdf الكاتب حنين الفيصل من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-