كتب

تحميل رواية من الكترة pdf عبدالعزيز القحطاني

تنزيل رواية من الكترة pdf الكاتب عبدالعزيز القحطاني تنتمي رواية من الكترة إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية من الكترة صفحة 94 صدرت رواية من الكترة عن دار النشر أثر للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-من-الكترة-pdf
رواية من الكترة pdf

تحميل وقراءة رواية من الكترة pdf

نبدة تعريفية عن رواية من الكترة د. عبدالعزيز القحطاني... "الكترة" يقترن استخدام كلمة الكترة في الزمن القديم وتعني النافذة الصغيرة التي توضع أعلى الغرف الطينية. تدور أحداث الرواية في قرية الموفي حول المرأة الأم المكافحة " خديجة" رزقها الله بزوج سيئ الأخلاق والأفعال "مفلح" لم يكتفي هذا الزوج بأفعاله السيئة لـ "خديجة" بل قهرها بالزواج عليها عدة مرات. وفي المرة الأخيرة التي قرر فيها الزواج من ابنة الساحر. غضبت "خديجة" وسعت لمنع هذا الزواج ولكنها توقفت بعد سماع الحوار الذي دار بين ابنة الساحر وأخوانها والمكيدة المخططة من قبلهم بالقرب من الكترة، قررت بعدها الهجرة إلى أبها هناك صديقتها "فضة" التي سوف تعينها على بدء حياة جديدة وتربية ابنائها. 

ما الذي ينتظر خديجة؟ وهل سوف تستطيع البدء من جديد! 

رأينا حول رواية من الكترة pdf

رواية تاريخية اجتماعية، كتبت باسلوب بسيط أغلب المصطلحات كانت عائدة إلى الزمن القديم" اللهجة المحلية" أشار إلى معناها بعد كتابتها، بالرغم من أنني أفضل كتابة الكتاب بلغة عربية فصحى إلا إنتي لم استاء من هذه النقطة والسبب يعود لتوضح الكاتب لكل كلمة محلية ذكرها. ناقشة عدة مواضيع: كفاح المرأة وصبرها وسعيها نحو رزقها وعدم استسلامها وأهم موضوع جرأة الإنسان في اتخاذ قرارات مصيرية تغير مجرى حياته. 

اقتباسات من رواية من الكترة عبدالعزيز القحطاني 

النجاح ليس فقط للشخص بل لمن هو خلف الشخص. 

طلب وتنزيل رواية من الكترة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية من الكترة pdf الكاتب عبدالعزيز القحطاني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-