كتب

تحميل رواية طيبة بحر pdf خديجة الحوسني

تنزيل رواية طيبة بحر pdf الكاتبة خديجة الحوسني تنتمي رواية طيبة بحر إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية طيبة بحر صفحة 163 صدرت رواية طيبة بحر عن دار النشر المتحدة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-طيبة-بحر-pdf
رواية طيبة بحر pdf

تحميل وقراءة رواية طيبة بحر pdf

نبدة تعريفية عن رواية طيبة بحر خديجة الحوسني... تدور أحداث الرواية حول"خديجة" التي تسرد قصة حياة والدها "خليل" لابنتها "عائشة". النوخذة الذي واجهه تحديات كثيرة وقام بأعمال إنسانية في ظروف صعبة

سردت خديجة سيرة ذاتية مفصلة لوالدها بدءًا من اهتمامه في البحر، زواجه، مرضه و وصولا إلى وفاته. 

رأينا حول رواية طيبة بحر pdf

كتاب لطيف وخفيف، استخدمت الكاتبة أسلوب بسيط و واضح للتعبير عن والدها، تألمت في صفحات عديدة، كانت الكاتبة تسرد طيبة قلب والدها وكنت أرى جَدي بين السطور، الفقد مؤلم والأجداد نور البيت وأعمدته وفقدانهم مؤلم. انتهيت من الكتاب في جلسة واحدة. ويمكن أيضًا اعتباره استراحة بعد كتب دسمة. 

اقتباسات من رواية طيبة بحر خديجة الحوسني

ما أصعب أن ينهار الحائط القوي الذي كنت تستند عليه براحة واطمئنان.

طلب وتنزيل رواية طيبة بحر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طيبة بحر pdf الكاتبة خديجة الحوسني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-