كتب

تحميل رواية أرض يوشار pdf الهنوف محمد

تنزيل رواية أرض يوشار pdf الكاتب الهنوف محمد تنتمي رواية أرض يوشار إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية أرض يوشار 221 صفحة صدرت رواية أرض يوشار عن دار النشر دار كتارا للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أرض-يوشار-pdf
رواية أرض يوشار pdf

تحميل وقراءة رواية أرض يوشار pdf

نبدة تعريفية عن رواية أرض يوشار الهنوف محمد... تدور أحداث الرواية حول الشاب "ليث" عندما يحصل على منحة دراسية في جامعة أمريكية يقرر الذهاب في سفينة ضخمة يطلق عليها "لوتانتس" تتعرض السفينة لعطل وبعدها تحدث الكارثة يموت معظم ركاب السفينة 

وينجو من بينهم "ليث" وفتاة وصبي آخر. يصادفون على متن السفينة شخص غريب الأطوار ويتضح أنه لا ينتمي إلى البشر ومن هنا تبدأ المغامرة. 

رأينا حول رواية أرض يوشار pdf

رواية فنتازيا، ممتعة تناسب جدًا الفئة الناشئة، اللغة بسيطة و واضحة، أسلوب سلس، حاصلة على جائزة كتارا للرواية العربية 2021. 

اقتباسات من رواية أرض يوشار الهنوف محمد 

بعض الصداقات الحميمة تكون بداياتها بظروف غريبة. 

طلب وتنزيل رواية أرض يوشار pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أرض يوشار pdf الكاتب الهنوف محمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-