كتب

تحميل رواية أوراق شمعون المصري pdf أسامة عبد الرءوف الشاذلي

تنزيل رواية أوراق شمعون المصري pdf الكاتب أسامة عبدالرؤوف الشاذلي تنتمي رواية أوراق شمعون المصري إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية أوراق شمعون المصري 634 صفحة صدرت رواية أوراق شمعون المصري عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أوراق-شمعون-المصري-pdf
رواية أوراق شمعون المصري pdf

تحميل وقراءة رواية أوراق شمعون المصري pdf

نبدة تعريفية عن رواية أوراق شمعون المصري أسامة عبدالرؤوف الشاذلي... تدور أحداث الرواية حول يوميات "شمعون بن زخاري" الملقب ب شمعون المصري هو فتى من بني إسرائيل من أب عبراني وأم مصرية، عاش طفولته في مصر بعد ذلك غادرها مع قوّمه بصحبة النبي موسى هربًا من فرعون وجنوده ومعجزة انشقاق البحر ونجاتهم. من خلال رحلته ينتقل من مكان إلى مكان دوّن يومياته وتنقلاته مع قوّمه 

في مذكرة أطلق عليها أوراق شمعون المصري. 

رأينا حول رواية أوراق شمعون المصري pdf

رواية دينية تاريخية، تستحق القراءة وأصبحت من مفضلاتي، أسلوب رائع جدًا في السرد سلس بسيط و واضح بالرغم من عدد الصفحات الكثير إلا إنني لم أشعر بها أثناء القراءة. اللغة رائعة سليمة سرد الكاتب مجموعة من القصص التي ذكرت في القرآن الكريم بشكل رائع جدًا شعرت بأن بعض القصص ذكرها الكاتب بشكل عشوائي.  بذل الكاتب جهدًا كبيرًا يستحق كل الشكر والتقدير أما بالنسبة للحقائق التاريخية لا أعلم مدى صحتها. 

اقتباسات من رواية أوراق شمعون المصري أسامة عبدالرءوف الشاذلي

بكيت!

وحق على النفس أن تبكي حين تثور عليها الذكريات 

وحق على الذكريات أن تثور إذا عاركتها الكلمات. 

طلب وتنزيل رواية أوراق شمعون المصري pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أوراق شمعون المصري pdf الكاتب أسامة عبدالرؤوف الشاذلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-