كتب

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf عبدالله البصيص

تنزيل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf الكاتب عبدالله البصيص تنتمي رواية قاف قاتل سين سعيد  إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية قاف قاتل سين سعيد 436 صفحة صدرت رواية قاف قاتل سين سعيد عن دار النشر منشورات وسم أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-قاف-قاتل-سين-سعيد-pdf
رواية قاف قاتل سين سعيد pdf

تحميل وقراءة رواية قاف قاتل سين سعيد pdf

نبدة تعريفية عن رواية قاف قاتل سين سعيد عبدالله البصيص... تدور أحداث الرواية حول الشرطي "ماجد" ما زال في بداية مشواره العملي ، يصيبه الملل من الروتين  اليومي فهو يبحث عن قضية دسمة ليحل لغزها المعقد. وبينما هو في المكتب يقع بين يديه ملف لقضية مغلقة منذ أكثر من عشرون سنة تدور حول اختفاء شاب يُدعى 

"سعيد جونكر".

هل سوف يستطيع "ماجد" حل هذا اللغز؟

رأينا حول رواية قاف قاتل سين سعيد pdf

رواية اجتماعية بوليسية مشوّقة، كتبت بأسلوب رائع كعادة قلم عبدالله البصيص التنقل بين الأحداث رائع شعرت بأنه أطال السرد كثيرًا كان بامكانه اختصارها في عدد صفحات أقل وتقليل مشاهد الذكريات لأنني شعرت بملل أثناء قراءتها وأعتقد يعود السبب لكثرة السرد والتفاصيل. 

اقتباسات من رواية قاف قاتل سين سعيد عبدالله البصيص

الحق لا يلغى بمرور الزمن.

طلب وتنزيل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية قاف قاتل سين سعيد pdf الكاتب عبدالله البصيص من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-