كتب

تحميل رواية الدرويش والموت pdf ميشا سليموفيتش

تنزيل رواية الدرويش والموت pdf الكاتب ميشا سليموفيتش تنتمي رواية الدرويش والموت إلى فئة روايات فلسفية عدد صفحات رواية الدرويش والموت صفحة 527 صدرت رواية الدرويش والموت عن دار النشر منشورات وسم أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الدرويش-والموت-pdf
رواية الدرويش والموت pdf

تحميل وقراءة رواية الدرويش والموت pdf

نبدة تعريفية عن رواية الدرويش والموت ميشا سليموفيتش... تدور أحداث الرواية حول " أحمد نور الدين" شيخ التكية في صربيا أعتقل أخاه وقتل على أيدي السلطة بلا تهمة واضحة تعامل مع الحدث بالكراهية والنسيان حتى دخل السلطة وهكذا تحول من متمرد على السلطة إلى سوط يجلد معارضيها. 

رأينا حول رواية الدرويش والموت pdf

رواية عميقة جدًا فلسفية وعندما أقول أنها رواية فلسفية يعني ذلك تتغلب الفلسفة على شخصيات الرواية وأحداثها وهذا ما يشعر البعض بالملل. تحتاج إلى تركيز وفهم عميق وصفاء ذهن عالي لا تقرأ على عجالة، أعجبتني جدًا الحوارات الفلسفية التي سردها الدرويش سواء كانت في الحب، العدل، الظلم، الذات. شعرت بأن الترجمة ظلمت الرواية في حوارات عديدة. هناك إطالة في الحوارات بشكل كبير كان ممكن أن يختصرها في عدد صفحات أقل. 

اقتباسات من رواية الدرويش والموت ميشا سليموفيتش

كان هذا الحب هو الأمر الوحيد الموجود في حياته. هو ولا شيء آخر. حتى على فراش موته، حتى عندما يلفظ آخر أنفاسه، سيظل هذا الحب معبوده. 

طلب وتنزيل رواية الدرويش والموت pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الدرويش والموت pdf الكاتب ميشا سليموفيتش من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-