كتب

تحميل رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf لوسي مود مونتغمري

تنزيل رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf الكاتبة لوسي مود مونتغمري تنتمي رواية آن في المرتفعات الخضراء إلى فئة روايات كلاسيكية عدد صفحات رواية آن في المرتفعات الخضراء صفحة ٣٨٢ صدرت رواية آن في المرتفعات الخضراء عن دار النشر دار المنى للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-آن-في-المرتفعات-الخضراء-pdf
رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf

تحميل وقراءة رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf

نبدة تعريفية عن رواية آن في المرتفعات الخضراء لوسي مود مونتغمري... حكاية مثيرة للمشاعر عن طفلة يتيمة وتأثيرها الذي لا يقاوم على مجتمع زراعي هادئ.

أراد آل كتبيرت تبني صبي ليساعدهما في أعمال المزرعة، لكن المشيئة الإلهية أرسلت لهما آن شيرلي؛ الطفلة الهزيلة ذات الشعر الأحمر والتي لا تتوقف عن الكلام أبداً، ورغم انزعاج الأخوين كتبيرت وحيرتهما فيما ينبغي لهما فعله بآن، وجدا أنهما يستلطفان دردشتها المتواصلة وخيالاتها الشاعرية.

رأينا حول رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf

تكاد تكون من ألطف الروايات التي قرأتها، رواية مبهرة ومسليّة جداً، أثناء قرائتها ستغوص في عالم جميل ولطيف مليء بالحياة والحُب والبهجة، كم كنت سعيدة ومستمتعة بأحداثها، رواية بعثت في داخلي طاقة إيجابية رهيبة وجعلتني أنظر لكثير من الأمور بطريقة مختلفة مليئة بالحُب لكل الوجود، والأجمل من ذلك أنها رواية طفولية ذكرتني بالأيام الجميلة المليئة بالمغامرات والبراءة التي عشناها في الزمن الماضي في طفولتنا، بالنسبة للشخصيات كانت كل شخصية بالرواية رائعة ومؤثرة بخاصة شخصية ماثيو اللطيف ، الرواية مناسبة لكل الأعمار، والترجمة جداً راائعة، *صدر من الرواية مسلسل موجود بنتفلكس.

أنصحكم بالرواية ستستمتعون بها كثيراً .

طلب وتنزيل رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية آن في المرتفعات الخضراء pdf الكاتبة لوسي مود مونتغمري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-