كتب

تحميل رواية كافكا على الشاطئ pdf هاروكي موراكامي

تنزيل رواية كافكا على الشاطئ pdf الكاتب هاروكي موراكامي تنتمي رواية كافكا على الشاطئ إلى فئة روايات فانتازيا ، فلسفية عدد صفحات رواية كافكا على الشاطئ صفحة 626 صدرت رواية كافكا على الشاطئ عن دار النشر المركز الثقافي العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-كافكا-على-الشاطئ-pdf
رواية كافكا على الشاطئ pdf

تحميل وقراءة رواية كافكا على الشاطئ pdf

نبدة تعريفية عن رواية كافكا على الشاطئ هاروكي موراكامي... تدور أحداث الرواية حول رجل عجوز يجيد محادثة القطط، أسماك تهطل من السماء، جنود يعيشون في غابة منذ الحرب العالمية الثانية، حجر سحري قد يقود إلى خراب العالم أو خلاصه... أجواء غرائبية تحفل بها تحفة الكاتب الياباني هاروكي موراكامي "كافكا على الشاطئ" التي بقدر ما هي غرائبية بقدر ما هي بسيطة تحتفل بسحر الحياة وتدافع عنها، وذلك من خلال حكايتين متوازيتين متقاطعتين، حكاية عجوز يبحث عن نصف ظله الضائع، وفتى في الخامسة عشر هارب من لعنة أبيه السوداء. وبينهما عوالم ومدن وشخصيات ورحلات شبه ملحمية تلخص جميعها حول البحث عن الحب، ومعنى الموت، وقيمة الذكريات، رواية لا تدفع كل واحد منا فحسب إلى تأمل الحياة، بل تستفزه لكي يغيرها أو لكي يغير نفسه فيها ويبدأ رحلة البحث عن بوصلته الضائعة.

رأينا حول رواية كافكا على الشاطئ pdf

كلمة إبدااع قليلة بحق هذه التحفة الفنيّة، رواية جميلة مليئة بالأحداث الممتعة والغامضة، لا أستطيع وصف جمالها ، تجعلك تغرق في التفكير والحيرة، عندما تنتهي من قرائتها سوف تغوص عميقاً في أفكارك لمحاولة حل ألغازها، قرأت في مقالة أن هذه الرواية أثارت جدل كبير لعدم قدرة القارئين على فك ألغازها، وفي إحدى مقابلات هاروكي موراكامي أجاب بأنه يجب على القارئ أن يقرأها أكثر من مرة لمعرفة الأجوبة الغامضة،، بالنسبة للشخصيات.. كل شخصية كانت فريدة ومُلهمة، أحببتُ شخصية العجوز ناكاتا، كذلك شخصية أوشيما المثقف والفريد من نوعه، وأيضاً أعجبتني جداً شخصية هوشينو الذي ساعد ناكاتا في إنجاز مهمته لأخر لحظة لمجرد أنّه يشبه جده المتوفي، الرواية تحتوي على كثير من الأفكار الفلسفية العميقة كمفهوم الذات والعُزلة، كذلك إحتوت على العديد من المعلومات عن الأدباء والمُفكرين من مختلف دول العالم، في النهاية أريد أن أقول أن هذه الرواية جداً جميلة وراائعة وسوف تترك في داخلكم أثر عميق وجميل، أنصحكم بها بشدة.

طلب وتنزيل رواية كافكا على الشاطئ pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية كافكا على الشاطئ pdf الكاتب هاروكي موراكامي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-