كتب

تحميل رواية الوليمة pdf أسامة المسلم

تنزيل رواية الوليمة pdf الكاتب أسامة المسلم تنتمي رواية الوليمة إلى فئة روايات خيال الفانتازيا عدد صفحات رواية الوليمة +200 صفحة صدرت رواية الوليمة عن دار النشر دار مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الوليمة-pdf
رواية الوليمة pdf

تحميل وقراءة رواية الوليمة pdf

نبدة تعريفية عن رواية الوليمة أسامة المسلم... كتاب الوليمة بقلم أسامة المسلم ..تدور احداث الرواية عن مجموعة كبيرة من الاصدقاء تعرفوا على بعضهم عن طريق وسائل التواصل وفي يوم قرر خالد جمعهم في قصره ليتحدث معهم في مشروع يقربهم من بعضهم بعد ان بدء كل واحد الانشغال في حياته ولكن هل ستنتهي الامور على خير ام ستنتهي هذه الصداقة ؟

نبدة عن كاتب رواية الوليمة أسامة المسلم

كاتب سعودي ولد عام 1977 درس الأدب الإنجليزي في جامعة الملك فيصل يغلب على رواياته طابع الفانتازيا التاريخية والخيال العلمي بدأت اصدارته في 2015 رواية " خوف " التي صدرت عن دار مركز الأدب العربي حققت رواجا كبيرا في الخليج العربي.

طلب وتنزيل رواية الوليمة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الوليمة pdf الكاتب أسامة المسلم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-