كتب

تحميل رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf إليف شافاق

تنزيل رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf الكاتب إليف شافاق تنتمي رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها ١٥٩ صدرت رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها عن دار النشر دار الأداب أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-البنتُ-التي-لا-تُحبّ-إسها-pdf
رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf

تحميل وقراءة رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf

نبدة تعريفية عن رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها إليف شافاق... ساردونيا صبية ذكية وخلاقة، لكنها تعانى مشكلة واحدة، أنها تكره اسمها، الذي بسببه يسخر منها تلاميذ صفها، فتصبح الكتب والحكايات أصدقائها الأوفياء. ذات يوم، تعثر الفتاة في المكتبة على مجسم للكرة الأرضية، فتتعرف من خلاله على صديقين غريبى الأطوار، من القارة الثامنة، والقارة الثامنة هذه تستورد الخيال، وتصدر الحكايات، لكنها تصاب بالجفاف بسبب تراجع القراءة، وقلة الخيل، فتتبنى ساردونيا وصديقاتها إنقاذ الخيال والقارة الثامنة.

رأينا حول رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf

رواية لطيفة جداً ، أحببت أسلوب الكاتبة وطريقة السرد بسيطة وممتعة *تُنهى على جلسة واحدة، كما أن الترجمة راائعة ، الرواية بشكل عام جميلة إستمتعت جداً أثناء قرائتها، في القسم الاول سردت الأحداث على لسان ساردونيا بخصوص المواضيع الاجتماعية التي تواجه الأطفال والصعوبات التي يتعرضون لها خاصة من قٍبل الوالدين، أما القسم الثاني من الرواية فيتمحور حول القارة الثامنة التي إكتشفتها ساردونيا وأهمية القراءة...، *تصلح لكل الفئات العُمرية خاصة فئة الناشئة والصغار. 

طلب وتنزيل رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية البنتُ التي لا تُحبّ إسها pdf الكاتب إليف شافاق من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-