كتب

تحميل رواية وقعة الباب العلا pdf ابراهيم المكرمي

تنزيل رواية وقعة الباب العلا pdf الكاتب ابراهيم المكرمي تنتمي رواية وقعة الباب العلا إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية وقعة الباب العلا صفحة 191 صدرت رواية وقعة الباب العلا عن دار النشر مركز الادب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-وقعة-الباب-العلا-pdf
رواية وقعة الباب العلا pdf

تحميل وقراءة رواية وقعة الباب العلا pdf

نبدة تعريفية عن رواية وقعة الباب العلا ابراهيم المكرمي... تدور أحداث الرواية في السجن عندما يبدأ الفتى بسرد قصته على سجين وانتقاله من مكان يسمى الهضبة إلى المدينة من هنا تبدأ قضية إختلاف المذاهب والعنصرية على طفل لم يتجاوز الخامسة عشر من العمر. 

رأينا حول رواية وقعة الباب العلا pdf 

  رواية مؤلمة، أسلوب الكتابة واضح وكلمات سهلة يمكن الانتهاء منها في جلسة واحدة. أعجبتني فكرة الرواية أنها تدور حول العنصرية بالأخص عنصرية المذاهب المختلفة، الظلم، العادات والتقاليد.

لم يعجبني دخول الفتاة بشكل مباشر وسردها لحالها لو أكتفى الكاتب بقصة الفتى لكان أفضل.كما أنني شعرت بأن بعض الأحداث كانت ناقصة أو غير مكتملة. 

طلب وتنزيل رواية وقعة الباب العلا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية وقعة الباب العلا pdf الكاتب ابراهيم المكرمي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-