كتب

تحميل رواية العوسج pdf الجوهرة الرمال

تنزيل رواية العوسج pdf الكاتبة الجوهرة الرمال تنتمي رواية العوسج إلى فئة روايات عربية عدد صفحات رواية العوسج صفحة 279 صدرت رواية العوسج عن دار النشر مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-العوسج-pdf
رواية العوسج pdf

تحميل وقراءة رواية العوسج pdf

نبدة تعريفية عن رواية العوسج الجوهرة الرمال... تدور أحداث الرواية حول " جبران " شاب يعاني من إرهاق وأرق لا يجد اللذة في النوم إلا عندما يرتكب جريمة يستمتع بالنظر للعنق قبل الوجه ويراقب النبض كثيرًا. 

كانت أول ضحاياه والدته ثم بدأ ينتقل لمكان عمله والحي الذي يسكن به. 

إلى متى سيظل جبران على هذا الحال؟ وما سر المرأة غريبة الأطوار التي زارت منزلهم في طفولته وكانت سبب في تغير معاملة والدته له؟ 

رأينا حول رواية العوسج pdf

رواية فنتازية إجتماعية رائعة وممتعة، أسلوب الكاتبة في السرد رائع ومشوّق جعلتني انتهي منها في جلسة واحدة، 

أعجبني جدًا تسلسل الرواية وترابط أحداثها بالرغم من أحداثها الكثيرة إلا أنني لم أتشتت ابداً وهذا دليل على إبداع الكاتبة في الربط بين الأحداث كما أعجبني ربط الأحداث بشجرة العوسج وهو عنوان الكتاب. من أجمل الروايات الفنتازيا التي قرأتها مؤخراً. النهاية كانت مبهمة أعتقد بأننا ننتظر جزء ثاني. 

الرواية مقتبسه من قصة حقيقية لقاتل متسلسل " كارل غروسمان". 

اقتباسات من رواية العوسج الجوهرة الرمال

لقد مات أحدهم حان وقت الاحتفال.

طلب وتنزيل رواية العوسج pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية العوسج pdf الكاتبة الجوهرة الرمال من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-