كتب

تحميل كتاب الترياق الأخضر pdf شيريدان لوفانو

تنزيل كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر pdf الكاتب شيريدان لوفانو ينتمي كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر إلى فئة كتب قصص غموض ورعب عدد صفحات كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر صفحة 245 صدر كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر عن دار النشر مقبرة الكتب أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الترياق-الأخضر-pdf
كتاب الترياق الأخضر pdf

تحميل وقراءة كتاب الترياق الأخضر  pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر شيريدان لوفانو... الكتاب عبارة عن مجموعة مترجمة من قصص الغموض تم ترجمتها من عدة مترجمين تحت إشراف المترجمة زبيدة عبيد كل مترجم ترجم أكثر من ثلاثة قصص متشابهة الأحداث نوعًا ما. 

رأينا حول كتاب الترياق الأخضر pdf

كتاب ممتع وقصص غامضة ورائعة  في الأدب القوطي 

يعود الأدب القوطي لمؤسسه الكاتب شيريدان بعد وفاة زوجته تحت ظروف غامضة ومأساوية لجأ إلى كتابة قصص مختلفة في الغموض والرعب. الترجمة ممتازة، يمكن انهاء الكتاب في جلسة واحدة. 

اقتباسات من كتاب الترياق الأخضر  شيريدان لوفانو

لو كان الموت شيئا يشترى بالمال، حينها سيموت الفقراء ويتلذذ الأغنياء وحدهم في الحياة. 

طلب وتحميل كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الترياق الأخضر "الجزء الأول" من سلسلة أشباح المقابر pdf الكاتب شيريدان لوفانو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-