كتب

تحميل رواية أرض زيكولا pdf عمرو عبد الحميد

تنزيل رواية أرض زيكولا pdf الكاتب عمرو عبد الحميد تنتمي رواية أرض زيكولا إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية أرض زيكولا صفحة ٢٧٨ صدرت رواية أرض زيكولا عن دار النشر عصير الكتب للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أرض-زيكولا-pdf
رواية أرض زيكولا pdf

تحميل وقراءة رواية أرض زيكولا pdf

نبدة تعريفية عن رواية أرض زيكولا عمرو عبد الحميد... هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية، ليست معدنية وليست ذهبية، الثروة هنا من نوع آخر، لن تدفع مالاً لتأخذ، بل ستدفع من ذكائك ستدفع من وحدات عقلك، ولكن انتبه فللثروة حدود، فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك، بل يتعرض للموت، احذر .. فأنت في أرض زيكولا.

رأينا حول رواية أرض زيكولا pdf

مختصر الرواية* ، بطل هذه الرواية هو خالد الذي يتقدم لخطبة حبيبته منى للمرة الثامنة ويواجه بالرفض من والدها المجنون على حد قوله بداعي أنه يريد لابنته شابا غير عادي، يحاول بعدها خالد القيام بشيء يتسنى له من خلاله الوصول لشيء يرضي بال أبيها . يقرر القيام برحلة في سرداب فوريك المتواجد بالقرية ذلك السرداب الذي تحوم حوله إشاعات وحقائق عديدة ومجهولة، الرواية ممتعة ومشوّقة جداً رغم سطحيتها، إستمتعت أثناء قرائتها، غرقتُ في أحداثها لدرجة أنني لم أعد أشعر بعالمي وكأنني داخل الرواية.

طلب وتنزيل رواية أرض زيكولا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أرض زيكولا pdf الكاتب عمرو عبد الحميد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-