كتب

تحميل رواية فتاة الرحلة pdf ميشيل بوسي

تنزيل رواية فتاة الرحلة pdf الكاتبة ميشيل بوسي تنتمي رواية فتاة الرحلة إلى فئة روايات بوليسية عدد صفحات رواية فتاة الرحلة 575 صفحة صدرت رواية فتاة الرحلة عن دار النشر المركز الثقافي العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

فتاة-الرحلة-pdf
فتاة الرحلة pdf

تحميل وقراءة رواية فتاة الرحلة pdf

نبدة تعريفية عن رواية فتاة الرحلة ميشيل بوسي... تمّ توظيفي للعمل على تحقيق طويل مدّته ثمانية عشر عاماً. أتتصوّرون ذلك؟ ثمانية عشرعاماً وهذه القصة تضغط على أعصابي، كقطعة لُبان صغيرة جرى مضغها مراراً حتى فقدت طعمها. كونوا حذرين، يا قرّاء هذه الصفحات، فقد تلتصق قطعة اللبان هذه بذاكرتكم، لتعجنها مخيلتكم، ويتلاعب بها منطقكم، بلا نهاية…”. ليز روز أم إيميلي ؟ من تكون الرضيعة التي لا يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر، وشاء القدر أن تكون الناجية الوحيدة من حادث تحطم طائرة الرحلة 5403 ؟ عائلتان، الأولى غنية، والثانية فقيرة، تمزقان بعضهما لانتزاع حضانة الفتاة التي لقبتها وسائل الإعلام باليعسوبة. بعد ثمانية عشر عاما، يتوصل محقق خاص إلى ما يعتبره مفتاح حل القضية، قبل أن يلقى حتفه في ظروف غامضة، تاركا وراءه دفتر مذكرات فيه كل تفاصيل تحقيقه. أدلة خاطئة وآمال خائبة ويقينيات بقيت موضع شك…من باريس إلى اسطنبول مرورا بكندا، يجد القارئ نفسه منخرطا في سباق محموم لن ينتهي إلا بسقوط كل الأقنعة. هل الصدف والحوادث الغريبة التي تجري هي مجرد لعبة من ألاعيب القدر ؟ أم هي أحجار في رقعة شطرنج يحركها أحد ما منذ البداية ؟

رأينا حول رواية فتاة الرحلة pdf

قصة الرواية رائعة ومشوقة، أحسست وكأن الرواية حقيقة من واقعية أحداثها وكأن حادثة تحطم الطائرة حدثت بالفعل، الرواية مليئة بالتشويق والحماس والأحداث المفاجئة والمُمتعة، بالرغم من وجود بعض التفاصيل التي شعرت بالملل أثناء قرائتها، إلا أنّ هذا لا يقلل من قيمة وجمال وإبداع الرواية، بالنسبة للشخصيات كانت جميلة ولكل شخصية دورها ، قبل قراءة الرواية توقعت أن الطفلة الناجية هي بطلة الرواية، لكن إتضح لي أن دورها كان ثانوي ولم أصل إلى فهم مشاعرها ودورها، أما بالنسبة للمحقق غران دوك ومارك شقيق إيميلي فيترال ومالفينا شقيقة ليز رون فكان لهم الدور الأكبر في الرواية وإستطعت تحليل شخصياتهم وفهم أدوارهم بشكل مناسب، وبالنسبة للنهاية كانت صادمة ومرضيّة،. الرواية مناسبة للجميع وأنصح بها محبي الروايات البوليسية والدراما.

طلب وتنزيل رواية فتاة الرحلة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فتاة الرحلة pdf الكاتبة ميشيل بوسي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-