كتب

تحميل رواية آرسس pdf أحمد ال حمدان

تنزيل رواية آرسس pdf الكاتب أحمد ال حمدان تنتمي رواية آرسس إلى فئة روايات خيال الفانتازيا عدد صفحات رواية آرسس 227 صفحة صدرت رواية آرسس عن دار النشر دار مركز الأدب العربي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-آرسس-pdf
رواية آرسس pdf

تحميل وقراءة رواية آرسس pdf

نبدة تعريفية عن رواية آرسس أحمد ال حمدان... أتعرف ما هو أسوء من الموت ؟ إنها الحقيقة التي تنتظرك بالداخل تدور أحداث الرواية عن جسم غريب يُكتشف في السماء ويعمل قسّم الأبحاث السري في السعودية على معالجة الأمر ويُرسل فريق لاستكشاف هذا الكائن الغريب، ولكن ينتظرهم الكثير والكثير من المُفاجآت.

نبدة عن كاتب رواية آرسس أحمد ال حمدان

الكاتب أحمد ال حمدان مؤلف رواية آرسس ... ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز.


أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».

طلب وتنزيل رواية آرسس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية آرسس pdf الكاتب أحمد ال حمدان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-