كتب

تحميل كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf عبد الله ناصر الداوود

تنزيل كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf الكاتب عبد الله ناصر الداوود ينتمي كتاب كيف تكون كاتبا بارعا إلى فئة كتب التربية والتعليم عدد صفحات كتاب كيف تكون كاتبا بارعا صفحة 136 صدر كتاب كيف تكون كاتبا بارعا عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كيف-تكون-كاتبا-بارعا-pdf
كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf

تحميل وقراءة كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب كيف تكون كاتبا بارعا عبد الله ناصر الداوود ... دليلك إلى الكتابة والنشر للمبتدئين --------- لا بد أن أحدكم قد خطرت بباله فكرة إصدار كتاب ما، رواية أو مجموعة قصصية أو كتاب من نوع آخر، ولكنه ينظر إلى عالم الكتب والتأليف نظرة غامضة يجهل أبعادها ويخشى سراديبها، ويريد أن يعرف الطريق السريع نحو إصدار كتابه بأسهل الطرق بل وبالطريقة التي تناسبه. ودا

ئماً ما يسأل كل جديد على الكتابة عن كيفية إصدار كتاب؟ وكيف تكون أمور الطباعة؟ وكيف سيكون النشر؟ أسئلة كثيرة تشعر مع أصحابها بحاجتهم إلى كتاب يوضح لهم ما خفي عليهم، وما وجدوا فيه غموضاً، لذا كانت الحاجة ملحة لكتاب يبدد كل هذه الصعاب، وينير لهم دروباً مظلمة، ويفتح أمامهم أبواباً مغلقة، فعقدت العزم على إصدار كتاب يوضح كل هذا بأسلوب مبسط وسهل.

مؤلف كتاب كيف تكون كاتبا بارعا عبد الله ناصر الداوود

نبدة تعريفة عن الكاتب عبد الله ناصر الداوود مؤلف كتاب كيف تكون كاتبا بارعا ... كاتب سعودي له العديد من المشاركات التلفزيونية والإذاعية، وكذلك العديد من المسرحيات عرضت على مسرح جامعة الملك سعود وعلى مسرح الجنادرية.

طلب وتحميل كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كيف تكون كاتبا بارعا pdf الكاتب عبد الله ناصر الداوود من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-