كتب

تحميل رواية يوم المغفرة pdf سلطان موسى الموسى

تنزيل رواية يوم المغفرة pdf الكاتب سلطان موسى الموسى تنتمي رواية يوم المغفرة إلى فئة روايات تاريخ الحضارة عدد صفحات يوم المغفرة 272 صفحة صدرت رواية يوم المغفرة عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-يوم-المغفرة-pdf
رواية يوم المغفرة pdf

تحميل وقراءة رواية يوم المغفرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية يوم المغفرة سلطان موسى الموسى ... كان الناس من حولي يدعون الله ألا يحملهم فوق وسعهم وكنت أعينهم على إجابة دعواهم، فأحمل عنهم ما هو فوق وسعهم وأضعه فوق وسعي.

رواية مبنية على أحداث واقعية من التراث اليهودي، تدور أحداثها في القرن الأول للميلاد عندما كان الروم يحكمون

مملكة يهودا ومدينة أورشليم، ويضطهدون بذلك اليهود ويفرضون عليهم أنواع الضرائب ويستفزونهم في منعهم من إظهار معالم دينهم في الوقت الذي كان الرومان فيه يستعرضون فيه عقائدهم وينصبون تماثيل الآلهة الرومانية في كل مكان، ومع تصاعد الأزمة بين الروم واليهود وبدء الروم بسجن وقتل الكثير من اليهود حدثت ثورة كبيرة من قبل اليهود ضد الروم وانتهت بمجازر دموية لا يحمد عقباها.

مؤلف رواية يوم المغفرة سلطان موسى الموسى

نبدة تعريفة عن الكاتب سلطان موسى الموسى مؤلف رواية يوم المغفرة ... كاتب سعودي شاب، باحث في علم الأديان وتاريخ الحضارات ولد عام 1978 تخرج من جامعة الملك سعود متخصصا في مجال الإدارة المالية.

حقق كتابه الأول " أقوم قيلا " أعلى الكتب مبيعا في معرض الرياض الدولي مما جعل اسم سلطان الموسى يقفز إلى الصفوف الأولى في مجالس المثقفين السعوديين.

طلب وتنزيل رواية يوم المغفرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية يوم المغفرة pdf الكاتب سلطان موسى الموسى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-