كتب

تحميل كتاب الرحالة المصري pdf هبة عبد الجواد

تنزيل كتاب الرحالة المصري pdf الكاتبة هبة عبد الجواد ينتمي كتاب الرحالة المصري إلى فئة كتب أدب رحلات عدد صفحات كتاب الرحالة المصري 200 صفحة صدر كتاب الرحالة المصري عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الرحالة-المصري-pdf
كتاب الرحالة المصري pdf

تحميل وقراءة كتاب الرحالة المصري pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الرحالة المصري هبة عبد الجواد ... هل يمكن أن يجعلني التعلم سعيدًا؟ هل إذا أخطأت يمكن أن يكون لدي فرصة لأصبح شخصًا جيدًا؟ ماذا لو عشت وحيدًا، أليس ذلك أفضل من التعامل مع البشر؟ كيف أميز بين الحقائق والوهم وسط كل هذه المعلومات والصور؟ هل يمكن أن أصل إلى إنجاز كبير بأعمال صغيرة؟ ماذا يحدث إذا فرطت في حقي؟ لماذا لست ناجحًا ومشهورًا مثل

مؤلف كتاب الرحالة المصري هبة عبد الجواد

استشاري تعليمي، وكاتبة مصرية مهتمة بثقافة التساؤل وتبينها في الحياة العامة وفي مجال التعليم بشكل خاص، عملت في مجال تطوير وتصميم المناهج لأكثر من 18 عامًا. وأسست العديد من المشروعات التي تهدف إلى تنمية التساؤل، وتبني طرح الأسئلة الذاتية الصحيحة في رحلة البحث عن المعنى. قامت بتصميم عدة مناهج وبرامج تعليمية للعديد من المؤسسات والهيئات. درست ماجستير الفكر الإسلامي، وماجستير طرق المناهج والتدريس، وماجستير مصغر في إدارة وتصميم المبادرات التعليمية. أسست مبادرة رحلة تساؤل عام 2020 وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى تحفيز مهارة التساؤل الذاتي لدى الأطفال واليافعين يستفيد منها سنويًا حوالي 250 طفل ويافع، و30 خريج.

طلب وتحميل كتاب الرحالة المصري pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الرحالة المصري pdf الكاتبة هبة عبد الجواد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-