كتب

تحميل كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf هنادي امين

تنزيل كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf الكاتبة هنادي امين ينتمي كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً إلى فئة كتب إدارة الأعمال عدد صفحات كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً صفحة 186 صدر كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-كيف-تجعل-كتابك-الأقل-مبيعاً-pdf
كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf


تحميل وقراءة كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf

نبدة تعريفية عن كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً هنادي امين ... هذا الكتاب هو ثاني إصداراتي، وهو عبارة عن عرض لتجربتي في محاولاتي للتسويق لكتابي الأول، صغتها على شكل مذكرات استعرضت فيها تصوري المبدئي لآلية نشر الكتاب والترويج له، ثم اكتشافي لحقيقة مُرة تجلى لي من خلالها جهلي التام لأوليات النشر وأساسيات التسويق، مما اضطرني إلى خوض معركة ضروسٍ، مجردةً من الخبرة و

العتاد، مفتقرةً إلى النصح والتوجيه.

طرحت الصعوبات التي واجهتني، متمثلة في مجملها في التكاليف الباهظة للإعلان، وصعوبة الحصول على توجيهات ونصائح مختصة تعين الكاتب المبتدئ الغِر على السير على نهج واضح محدد في سبيل تحقيق الانتشار لمؤلفاته.

أسهبت في الحديث عن حالة التخبط التي مررت بها في تجربتي السابقة، ثم وصفت شعوري بالعجز والإحباط وغرقي في الخيبة والأحزان، إلى أن شعرت بضرورة النهوض مجددًا، ومحاولة لملمة شتاتي والسعي إلى معرفة ما يجب علي فعله من خلال التجربة والبحث والسؤال.

مؤلفة كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً هنادي امين

نبدة تعريفة عن الكاتبة هنادي امين مؤلفة كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً ... كاتبة وروائية لها عدة كتب من أبرزها كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf سنة النشر 2019.

طلب وتحميل كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب كيف تجعل كتابك الأقل مبيعاً pdf الكاتبة هنادي امين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-