كتب

تحميل رواية القفص الاخر pdf عبدالله بن سالم البخيت

تنزيل رواية القفص الاخر pdf الكاتب عبدالله بن سالم البخيت تنتمي رواية القفص الاخر إلى فئة روايات واقعيه اجتماعية عدد صفحات رواية القفص الاخر 200 صفحة صدرت رواية القفص الاخر عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-القفص-الاخر-pdf
رواية القفص الاخر pdf

تحميل وقراءة رواية القفص الاخر pdf

نبدة تعريفية عن رواية القفص الاخر عبدالله بن سالم البخيت ... رسيل فتاة تعاني من مرض نفسي نتيجة صدمة حياتية ما , تاخذ الشهامة برجل للزواج منها ويسعى لاخراجها من هذه الازمة النفسية الا انه يصطدم بمفاجئاة قاسية للغاية .

مؤلف رواية القفص الاخر عبدالله بن سالم البخيت

نبدة تعريفة عن الكاتب عبدالله بن سالم البخيت مؤلف رواية القفص الاخر ... روائى سعودى نشر رواية سنة 2019.

طلب وتنزيل رواية القفص الاخر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية القفص الاخر pdf الكاتب عبدالله بن سالم البخيت من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-