كتب

تحميل رواية ديف pdf رافائيلا إيدلباور

تنزيل رواية ديف pdf الكاتبة رافائيلا إيدلباور تنتمي رواية ديف إلى فئة روايات خيال علمي عدد صفحات رواية ديف 360 صفحة صدرت رواية ديف عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ديف-pdf
رواية ديف pdf

تحميل وقراءة رواية ديف pdf

نبدة تعريفية عن رواية ديف رافائيلا إيدلباور ... داخل مُختبر مكتفٍ ذاتيًّا ويعمل خارج حدود العالم، ما الذي يتطلبه الأمر لإنشاء آلة بوعي بشري؟ لا شيءَ يهمُّ المـُبرمج سيز أكثر من إيجاد إجابة عن هذا السؤال، هو الذي يدور عالمه كله حول البرمجة، فالسبب الرئيسي للنوم والأكل هو الغوص مرة أخرى في تدفقات بيانات الكمبيوتر بأسرع ما يمكن، في المُختبر الذي ...

مؤلف رواية ديف رافائيلا إيدلباورر

نبدة تعريفية عن رافائيلا إيدلباور كاتبة رواية ديف ... كاتبة ولدت في فيينا عام 1990، ودرست فنون اللغة في كلية الفنون التطبيقية، كما درست الفلسفة بجامعة فيينا، وفي عام 2017م حصلت على منحة من صندوق الأدب الألماني مدةَ عام، وشاركت عام 2018 في جائزة باخمان وفازت بجائزة الجمهور، كما أُدرجت روايتها "الأرض المائعة" ضمن القائمة القصيرة لجائزة الكتاب النمساوي وجائزة الكتاب الألماني عام 2019م، وفازت روايتها "ديف" بجائزة الكتاب النمساوي عام 2021.

طلب وتنزيل رواية ديف pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ديف pdf الكاتبة رافائيلا إيدلباور من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-