كتب

تحميل رواية صائد الساحرات pdf منذر القباني

تنزيل رواية صائد الساحرات pdf الكاتب منذر القباني تنتمي رواية صائد الساحرات إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية صائد الساحرات 240 صفحة صدرت رواية صائد الساحرات عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-صائد-الساحرات-pdf
رواية صائد الساحرات pdf

تحميل وقراءة رواية صائد الساحرات pdf

نبدة تعريفية عن رواية صائد الساحرات منذر القباني ... :قال الساحر العظيم لخدّامه، وأتباعه المتربعين من حوله "السحر حاله كحال بيت العنكبوت؛ كلّما تشابكت خيوطه، كان وقعه أشدّ أثراً" ليس كل ما هو ظاهر للعيان صادق البيان.

مؤلف رواية صائد الساحرات منذر القباني

نبدة تعريفة عن الكاتب منذر القباني مؤلف رواية صائد الساحرات ... طبيب وروائي سعودي برز اسمه في السنوات الأخيرة كأحد أبرز الروائيين السعوديين الذين أسهموا في انتشار الرواية السعودية في الوطن العربي. حصل منذر القباني على باكلريوس الطب والجراح من كلية الطب بجامعة الملك سعود في عام ١٩٩٤. تخصص بعد ذلك في مجال الجراح العامة حيث حصل على البورد الكندي من جامعة تورونتو الكندية في عام ٢٠٠١. تخصص بعد ذلك في مجال جراحة الكبد والبنكرياس في جامعة برتش كولومبيا الكندية حتى عام ٢٠٠٣ قبل أن يعود إلى وطنه السعودية. نشر بعض المقالات في الصحف المحلية ولكن اسمه لمع في عالم الكتابة والأدب بعد صدور روايته الأولى حكومة الظل.

طلب وتنزيل رواية صائد الساحرات pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية صائد الساحرات pdf الكاتب منذر القباني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-