كتب

تحميل رواية الغيوم pdf خوان خوسيه ساير

تنزيل رواية الغيوم pdf الكاتب خوان خوسيه ساير تنتمي رواية الغيوم إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية الغيوم 176 صفحة صدرت رواية الغيوم عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الغيوم-pdf
رواية الغيوم pdf

تحميل وقراءة رواية الغيوم pdf

نبدة تعريفية عن رواية الغيوم خوان خوسيه ساير ... تحكي «الغيوم» قصة طبيب نفسي شاب في عام 1804، يقود خمسة مجانين نحو عيادة نفسية، انطلق بهم من سانتا فيه نحو بوينوس آيريس. تسير معه قافلة من ستة وثلاثين شخصًا: مجانين وعاهرات وأفراد من الجاوتشو وموكب من الجنود، يعبرون السَّهب ويتفادون العقبات بكل أنواعها. في تلك الملحمة الزائفة، التي تدور وقائعها .

مؤلف رواية الغيوم خوان خوسيه ساير

نبدة تعريفية عن خوان خوسيه ساير كاتب رواية الغيوم ... ولد خوان خوسيه ساير في بلدة سيرودينو الأرجنتينية عام 1937 وتُوفي في باريس عام 2005. هو أحد أهم كتاب أدب أمريكا اللاتينية والأدب المـكتـــوب باللــغـــة الإسبانية. يُعد ساير أهم كاتب أرجنتيني بعد خورخي لويس بورخيس، وأفضل كاتب أرجنتيني في النصف الثاني من القرن العشرين. تظهر ثــلاث مـن روايــاته ضـمن القائمة التي وُضعت عام 2007 لأفضل 100 كتاب باللغة الإسبانية في آخر 25 سنة، كما فاز بعدة جوائز منها جائزة «نادال» عام 1987، وجائــزة «كونيكــس» عــام 2004

طلب وتنزيل رواية الغيوم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الغيوم pdf الكاتب خوان خوسيه ساير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-