كتب

تحميل رواية ركض الخائفين pdf الجوهرة الرمال

تنزيل رواية ركض الخائفين pdf الكاتبة الجوهرة الرمال تنتمي رواية ركض الخائفين إلى فئة روايات الرعب عدد صفحات رواية ركض الخائفين 200 صفحة صدرت رواية ركض الخائفين عن دار النشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ركض-الخائفين-pdf
رواية ركض الخائفين pdf

تحميل وقراءة رواية ركض الخائفين pdf

نبدة تعريفية عن رواية ركض الخائفين الجوهرة الرمال ... ركض الخائفين بقلم الجوهرة الرمال ... حكاية فتاة تبدأ بلحظة خروجها من القبر لتعود لمنزلها مرة أخرى كشبح تسكن بغرفتها كيف ستواجه مصيرها وتتقبل فكرة عودتها للحياة بهذه الصوره الكثير من الحقائق تتكشف لها والكثير من الرعب الذي تعيشه الروايه ستجعلك تتنقل معها وتجرب كل شيء ستجعلك تؤمن بكيفية ركض الخائفين إن كنت ترغب بالمغامرة والخيال ..تنفس بعمق وأبدأ بالقراءة الان .

مؤلفة رواية ركض الخائفين الجوهرة الرمال

نبدة تعريفة عن الكاتبة الجوهرة الرمال مؤلفة رواية ركض الخائفين ... كاتبة سعودية قامت بتأليف العديد من الروايات التي لاقت رواجاً كبيرا في الخليج العربي ومن خلالها أصبحت من الروائيين الأكثر قراءة، لما تتمتع به رواياتها من ملامسة الوجدان ، ومن أهم رواياتها " أنا قبل كل شئ " التي لم تكن مجرد قصة ترويها وتختار أبطالها بل كانت رواية تتحدث عن الحياة.

طلب وتنزيل رواية ركض الخائفين pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ركض الخائفين pdf الكاتبة الجوهرة الرمال من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-