كتب

تحميل رواية لا صيف في غيابك pdf جيني هان

تنزيل رواية لا صيف في غيابك pdf الكاتبة جيني هان تنتمي رواية لا صيف في غيابك إلى فئة روايات رومانسي واجتماعي عدد صفحات رواية لا صيف في غيابك 280 صفحة صدرت رواية لا صيف في غيابك عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-لا-صيف-في-غيابك-pdf
رواية لا صيف في غيابك pdf

تحميل وقراءة رواية لا صيف في غيابك pdf

نبدة تعريفية عن رواية لا صيف في غيابك جيني هان ... تكتشف بيلي ماذا يحدث بعد الوقوع في الحب في هذه التكملة لرواية «الصيف الذي أصبحتُ فيه جميلة» لمؤلفتها جيني هان، مؤلفة الثلاثية الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز «إلى كل الأولاد الذين أحببتهم» (والتي حُوِّلَت إلى سلسلة أفلام شهيرة). اعتادت بيلي أن تعد الأيام حتى قدوم الصيف. حتى تعود إلى شاطئ كاز. 

مؤلف رواية لا صيف في غيابك جيني هان

نبدة تعريفية عن جيني هان كاتبة رواية لا صيف في غيابك ... مؤلفة أمريكية لأدب روايات الشباب وقصص الأطفال، من مواليد 3 سبتمبر 1980م، اشتهرت بسلسلة The Summer I Turned Pretty وسلسلة To All the Boys، وُلدت هان ونشأت في ريتشموند بولاية فرجينيا وهي من أصول كورية أمريكية. التحقت بجامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وفي عام 2006، حصلت على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية .

طلب وتنزيل رواية لا صيف في غيابك pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية لا صيف في غيابك pdf الكاتبة جيني هان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-