كتب

تنزيل رواية السادس أحمر pdf الكاتب أحمد خيري العمري

تنزيل رواية السادس أحمر pdf الكاتب أحمد خيري العمري تنتمي رواية السادس أحمر إلى فئة روايات عدد صفحات رواية السادس أحمر 280 صفحة صدرت رواية السادس أحمر عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-السادس-أحمر-pdf
رواية السادس أحمر pdf

تحميل وقراءة رواية السادس أحمر pdf

نبدة تعريفية عن رواية السادس أحمر أحمد خيري العمري ... سبعة إشعــارات تصل في وقــت واحد إلى سبعة أشخاص. دعوة للانضمام إلى مجمــوعة فيسبــوك لا تضم سواهـم. الأشخــاص جمعتـهم مقاعـــد الدراســة قبــل أن يفارقـــوا طفولتهم.. ثم فرقتهم دروب الحياة وتقاطعات السياسة وتدخلاتها في التاريخ الشخصي لكلٍّ منهم. يصـــل الإشعـــار... وتبدأ المشـــاعر.. الماضــي يدق .

مؤلف رواية السادس أحمر أحمد خيري العمري

نبدة تعريفية عن أحمد خيري العمري كاتب رواية السادس أحمر ... كاتب وطبيب أسنان عراقي من مواليد بغداد في عام 1970، ينتمي إلى الأسرة العمرية في الموصل التي يعود نسبها إلى الخليفة عمر بن الخطاب، والده مؤرخ وقاض عراقي معروف هو خيري العمري. تخرج طبيب أسنان من جامعة بغداد عام 1993.

طلب وتنزيل رواية السادس أحمر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية السادس أحمر pdf الكاتب أحمد خيري العمري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-