كتب

تحميل كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf مارك لورتش

تنزيل كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf الكاتب مارك لورتش ينتمي كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا إلى فئة كتب علمية وموسوعات عدد صفحات كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا 362 صفحة صدر كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا عن دار النشر هنداوي للطباعة والنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الكيمياء-الحيوية-مقدمة-قصيرة-جدًّا-pdf
كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

تحميل وقراءة كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا مارك لورتش ... الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا بقلم مارك لورتش ... تتكوَّن كلُّ الكائنات الحية، بدايةً من أبسط أنواع البكتيريا وانتهاءً بالبشر، من نوع أو آخَر من الخلايا، وجميعها لها الكيمياءُ نفسها في الأساس. توفِّر هذه الكيمياء للخلايا آلياتٍ تتيح لها التفاعلَ مع العالَم الخارجي، ووسيلةً لإمدادها بالطاقة، وبِنياتٍ لتنفيذ مختلِف أنواع العمليات، وإطارًا يعمل بداخله كلُّ شيء، كما أنها توفِّر بالطبع نوعًا من التحكُّم من خلال شبكة من التفاعلات الكيميائية المتداخلة، وهي التفاعلات التي تُعنى بدراستها الكيمياءُ الحيوية. ومن ثَم، يتناول هذا الكتاب المفاهيمَ الأساسية للكيمياء الحيوية، والشخصياتِ الرائدة في هذا المجال، والعلاقةَ بين الكيمياء الحيوية والتكنولوجيا الحيوية وعلم الأحياء التخليقي.

مؤلف كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا مارك لورتش

نبدة تعريفية عن مارك لورتش كاتب كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا ... رئيس قسم الكيمياء والكيمياء الحيوية في جامعة هال بإنجلترا. من أعماله كتاب «وَمْضة ضوء: علم الضوء واللون»، وكتاب «العلم السري وراء الأبطال الخارقين»، الذي رشَّحه معهدُ الفيزياء في لندن لجائزة «كتاب العام» في عام ٢٠١٧.

طلب وتحميل كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الكيمياء الحيوية: مقدمة قصيرة جدًّا pdf الكاتب مارك لورتش من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-