كتب

تحميل رواية إعصار عذب pdf شادية الأتاسي

تنزيل رواية إعصار عذب pdf الكاتبة شادية الأتاسي تنتمي رواية إعصار عذب إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية إعصار عذب صفحة صدرت رواية إعصار عذب عن دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-إعصار-عذب-pdf
رواية إعصار عذب pdf

تحميل وقراءة رواية إعصار عذب pdf

نبدة تعريفية عن رواية إعصار عذب شادية الأتاسي ... إعصار عذب بقلم شادية الأتاسي ... "إعصارٌ عذب" هي الرواية الثانية، بعد "تانغو الغرام"، للكاتبة السورية شادية الأتاسي، الصادرة عن "الدار العربية للعلوم ناشرون"، في بيروت. وفيها تقتفي أثر الأولى في رصد تداعيات الحريق السوري، المباشرة وغير المباشرة، على شخوص ينتمون إلى الشريحة الوسطى، ينتشرون تحت كلّ سماء، ويعانون التشتّت بين منفى يصعب عليهم التكيّف فيه، ووطن لا يستطيعون العودة إليه، وتتجاذبهم مشاعر الغربة في الأوّل، من جهة، والحنين إلى الثاني، من جهة أخرى. في العنوان، "إعصار عذب" عنوان شعري بامتياز، ذلك أن نعت الإعصار بالعذوبة يُشكّل انزياحاً عن المألوف، ويُقيم علاقة تضادٍّ بين النعت والمنعوت، والتضاد في صلب العملية الشعرية. وباقتفاء أثر العنوان في النص، نقع على مدلولات متعدّدة له، تتراوح بين التعبير عن حالة التوتّر الداخلي "كان إعصاراً اجتاحني بعنف" (ص 56)، والإحساس بوطأة الزمن "أيّها الوقت أنت إعصار بطيء" (ص 110)، والاعتمال الجميل "عصف ساحر بدأ ينطلق من داخلي" (ص 242)، والانفعال العنيف "إعصار كاد يصيبني بالجنون" (273). وهذه المدلولات جميعها تندرج في إطار المعنى المجازي للكلمة، وتقترب في بعضها من المعنى الشعري.

مؤلفة رواية إعصار عذب شادية الأتاسي

نبدة تعريفية عن شادية الأتاسي كاتبة رواية إعصار عذب ... كاتبة ومؤلفة من احدث الاعمال التي صدرت لها (إعصار عذب) نشرت الكاتبة شادية الأتاسي رواية إعصار عذب pdf سنة 2024.

طلب وتنزيل رواية إعصار عذب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية إعصار عذب pdf الكاتبة شادية الأتاسي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-