كتب

رواية أحدنا يعود مرة أخرى كارين ماكمنوس

رواية أحدنا يعود مرة أخرى الكاتبة كارين ماكمنوس تنتمي رواية أحدنا يعود مرة أخرى إلى فئة روايات جريمة وتشويق عدد صفحات رواية أحدنا يعود مرة أخرى صفحة صدرت رواية أحدنا يعود مرة أخرى عن دار النشر الدار العربية للعلوم ناشرون أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أحدنا-يعود-مرة-أخرى-pdf
رواية أحدنا يعود مرة أخرى pdf

رواية أحدنا يعود مرة أخرى

نبدة تعريفية عن رواية أحدنا يعود مرة أخرى كارين م . ماكمنوس ... أحدنا يعود مرة أخرى بقلم كارين م . ماكمنوس ... كارين م. ماكمنوس بقلم (المؤلف) ؛ ترجمة نور العيون حامد تمت الترجمة بواسطة مرت سنتان عصيبتان على وفاة "سايمون"، فبعد أن تمكن طاقم "بايفيو" من إثبات براءتهم مؤخراً، وظهر أشخاص جدد يسعون خلف الانتقام، عاد أفراد طاقم "بايفيو" إلى منازلهم لتمضية فصل الصيف، وكان لديهم تطلعات مستقبلية، ولكن الحياة في "بايفيو" لم تكن يوماً سهلة وبسيطة. في البداية، يحصل اختراق للوحة إعلانية، فتعرُض ما يشبه مزحة غامضة، ولكن عندما يختفي أحد أعضاء طاقم "بايفيو" يبدو جليّاً أن الأمر ليس مزحة، وأن من قام بالاختراق وحده يعرف قوانين اللعبة، هذا إن كان هناك قوانين لها أصلاً. الجميع مستهدَف، والآن، بعد عودة شخص غير متوقع إلى "بايفيو"، يمكن أن تصبح الأمور قاتلة. ولكن الأكيد هو أن سايمون كان محقاً بشأن الأسرار، فهي دائماً ما تُكتشف في النهاية. و"بايفيو" لا يزال لديها الكثير مما تخفيه. من هم اللاعبون الجدد؟ وما هي القوانين الجديدة؟ وهل سيستمر مسلسل القتل .

مؤلف رواية أحدنا يعود مرة أخرى كارين م . ماكمنوس

نبدة تعريفية عن كارين م . ماكمنوس كاتبة رواية أحدنا يعود مرة أخرى ... كاتبة أميريكية نشرت الكاتبة كارين م . ماكمنوس رواية أحدنا يعود مرة أخرى pdf سنة 2024.

طلب رواية أحدنا يعود مرة أخرى

طلب الرواية ورقية وقراءة رواية أحدنا يعود مرة أخرى الكاتبة كارين م . ماكمنوس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-