كتب

تحميل رواية قبل زيادة العلامات pdf سِنتوران فراتراجه

تنزيل رواية قبل زيادة العلامات pdf الكاتب سِنتوران فراتراجه تنتمي رواية قبل زيادة العلامات إلى فئة روايات إجتماعية عدد صفحات رواية قبل زيادة العلامات 200 صفحة صدرت رواية قبل زيادة العلامات عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-قبل-زيادة-العلامات-pdf
رواية قبل زيادة العلامات pdf

تحميل وقراءة رواية قبل زيادة العلامات pdf

نبدة تعريفية عن رواية قبل زيادة العلامات سِنتوران فراتراجه ... تدفع المصادفة طالب الدكتوراه سِنتيل ڤاسوتيفان -الذي يعيش في بـرلين- إلى بَدء حوار عبر الفيسبوك مع فالميرا زُروي، التي تدرس تاريخ الفن في ماربورج. وعلى مدار سبعة أيام يتبادلان الحديث حول حياتيهما دون أن يلتقيا. تدور رسائلهما حول أوضاعهما العائلية، ورحلة الفرار من الـحروب الأهـلية، وطفولتيهما في مـأوى.

مؤلف رواية قبل زيادة العلامات سِنتوران فراتراجه

نبدة تعريفية عن سِنتوران فراتراجه كاتب رواية قبل زيادة العلامات ... كاتب وروائي من مؤلفاته رواية قبل زيادة العلامات نشر رواية قبل زيادة العلامات سنة 2023.

طلب وتنزيل رواية قبل زيادة العلامات pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية قبل زيادة العلامات pdf الكاتب سِنتوران فراتراجه من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-