كتب

تحميل رواية عشبة ومطر pdf وداد خليفة

تنزيل رواية عشبة ومطر pdf الكاتبة وداد خليفة تنتمي رواية عشبة ومطر إلى فئة روايات اجتماعية  عدد صفحات رواية عشبة ومطر 321 صفحة صدرت رواية عشبة ومطر عن دار النشر العين للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عشبة-ومطر-pdf
رواية عشبة ومطر pdf

تحميل وقراءة رواية عشبة ومطر pdf

نبدة تعريفية عن رواية عشبة ومطر وداد خليفة ... عشبة ومطر بقلم وداد خليفة ... عشبة ومطر ذاكرة إنسان برئ من عنف السياسة والمال والاقتصاد، عاش على صدر شواطىء وطنه حالما بكسرة عنفوان، غامر مع أمواج بحره ليرى ضوء اليقين، وتوجه للصحراء ليلبس لغة الضاد وجاهد ليبقى صوت الإيمان بذاكرته مسارا للنور، ولكن هاجمه الموت ليقين آخر .

مؤلف رواية عشبة ومطر وداد خليفة

نبدة تعريفية عن وداد خليفة كاتبة رواية عشبة ومطر ... كاتبة إماراتية صدر لها خبايا اللال وزمن السيداف نشرت الكاتبة وداد خليفة رواية عشبة ومطر pdf سنة 2024=

طلب وتنزيل رواية عشبة ومطر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عشبة ومطر pdf الكاتبة وداد خليفة من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-