كتب

تحميل رواية فتاة سيئة جيدة pdf أليس فيني

تنزيل رواية فتاة سيئة جيدة pdf الكاتبة أليس فيني تنتمي رواية فتاة سيئة جيدة إلى فئة روايات جريمة وتشويق عدد صفحات رواية فتاة سيئة جيدة 336 صفحة صدرت رواية فتاة سيئة جيدة عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فتاة-سيئة-جيدة-pdf
رواية فتاة سيئة جيدة pdf

تحميل وقراءة رواية فتاة سيئة جيدة pdf

نبدة تعريفية عن رواية فتاة سيئة جيدة أليس فيني ... تمنيتُ أن تختفي ابنتي، والآن شخص ما خطف الطفلة. أهمس باسمها. ثمَّ أصرخ به. يتوقَّف الناس ويحدقون إليَّ، وأشعر أنني لا أستطيع التنفُّس. تستعيد الحياة صخبها مجددًا. أشرع في الركض، واليأس يملؤني، بحثًا عن أي أثرٍ للطفلة أو الشخص الذي خطفها. أرى امرأةً تحمل طفلة وأشعر بالغضب، ثمَّ الارتياح، ثم الخزي .

مؤلف رواية فتاة سيئة جيدة أليس فيني

نبدة تعريفية عن أليس فيني كاتبة رواية فتاة سيئة جيدة ... أليس فيني : مؤلفة بريطانية تتصدَّر رواياتها قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز: (Daisy Darker)، (Rock Paper Scissors)، (His & Hers)، (I Know Who You Are)، و(Sometimes I Lie). تُرجمــت رواياتها إلى أكثر من ثلاثين لغة، واختيرت لتُحوَّل مستقبلًا إلى أعمالٍ تلفزيونية. عملت أليس صحـــفيةً فــي هيئـــة الإذاعــــــة البريطانية (BBC) لخمسة عشر عامًا، وتعيش الآن في ريف ديفون مع عائلتها. «فتاة سيئة جيدة» (Good Bad Girl) هــي روايتها السادسة .

طلب وتنزيل رواية فتاة سيئة جيدة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فتاة سيئة جيدة pdf الكاتبة أليس فيني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-