كتب

تحميل كتاب لننقذ به روحا pdf علي صلاح الخضير

تنزيل كتاب لننقذ به روحا pdf الكاتب علي صلاح الخضير ينتمي كتاب لننقذ به روحا إلى فئة كتب تقافة عامة  عدد صفحات كتاب لننقذ به روحا 104 صفحة صدر كتاب لننقذ به روحا عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-لننقذ-به-روحا-pdf
كتاب لننقذ به روحا pdf

تحميل وقراءة كتاب لننقذ به روحا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب لننقذ به روحا علي صلاح الخضير ... لننقذ به روحا بقلم علي صلاح الخضير ... في هذا الكتاب حاولت أجمع فيه خبراتي وتجاربي في العمل التطوعي عموماً والطبي خصوصاً من خلال عدة المناصب التي توليتها في عدد من المناسبات والفعاليات، فناقشت في الكتاب في أبوابه الثلاثة عن فترة التأسيس للفعالية التطوعية ومايليها من إعداد وتنتهي بالتنفيذ. آملاً أن يكون هذا الكتاب دليلاً لجميع الراغبين في نشر ثقافة العمل التطوعي وتنفيذه في المملكة العربية السعودية وفي جل بلاد الوطن العربي.

مؤلف كتاب لننقذ به روحا علي صلاح الخضير

نبدة تعريفة عن الكاتب علي صلاح الخضير مؤلف كتاب لننقذ به روحا ... كاتب و مؤلف صدر له: لننقذ به روحاً؛ الثروة الأولى.       نشر الكاتب علي صلاح الخضير كتاب لننقذ به روحا pdf سنة 2018 .

طلب وتحميل كتاب لننقذ به روحا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب لننقذ به روحا pdf الكاتب علي صلاح الخضير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-