كتب

تحميل رواية جنة القراصنة pdf أحمد سليمان

تنزيل رواية جنة القراصنة pdf الكاتب أحمد سليمان تنتمي رواية جنة القراصنة إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية جنة القراصنة 192 صفحة صدرت رواية جنة القراصنة عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-جنة-القراصنة-pdf
رواية جنة القراصنة pdf

تحميل وقراءة رواية جنة القراصنة pdf

نبدة تعريفية عن رواية جنة القراصنة أحمد سليمان ... إنه الظلام الدامس الذي لا يُرى من خلاله سوى الأشخاص ذي الفكر الثاقب. إنها لعنة الأرقام واللغات المبهمة التي لا يستطيع قراءتها سوى مَن هم خلف العين المنيرة. إنها البحور المظلمة ومن الخطر عبورها، فلا يسكنها إلا شياطين بلا هوية. يلعبون كل الأدوار، فهم الجاني والحاكم والقاضي والجلاد. يسعون للأذى والانتقام، فاحترس لأنك قد تكون الضحية التالية في جنة القراصنة.

مؤلف رواية جنة القراصنة أحمد سليمان

نبدة تعريفية عن أحمد سليمان كاتب رواية جنة القراصنة ... أحمد سليمان مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات بإحدى الشركات العالمية، كاتب روائي، وصاحب برنامج كوابيس سليمان ( يوتيوب / فيسبوك) 

طلب وتنزيل رواية جنة القراصنة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية جنة القراصنة pdf الكاتب أحمد سليمان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-