كتب

تحميل رواية طراد pdf متعب الحربي

تنزيل رواية طراد pdf الكاتب متعب الحربي تنتمي رواية طراد إلى فئة روايات دينية عدد صفحات رواية طراد 196 صفحة صدرت رواية طراد عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-طراد-pdf
رواية طراد pdf

تحميل وقراءة رواية طراد pdf

نبدة تعريفية عن رواية طراد متعب الحربي ... طراد بقلم متعب الحربي ... روايه بطلها شاب يتعرض للعديد من الأحداث والتحولات النفسية والدينية ومنها تغير من حياته وحياة الآخرين معه .. طراد شاب طائش يحدث حدث يغير من حياته ومن شخصيته ثم يتوب .. لكن الماضي يتجدد وتعود أخطائه لذاكرته ويرغب بالخلاص منها ليحارب الكل بسبب ماضيه العائد وبلاويه التي ظهرت بعد توبته !

مؤلف رواية طراد متعب الحربي

نبدة تعريفة عن الكاتب متعب الحربي مؤلف رواية طراد ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب متعب الحربي رواية طراد pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل رواية طراد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طراد pdf الكاتب متعب الحربي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-