كتب

تحميل كتاب نافذتي العتيقة pdf سمر دلعان

تنزيل كتاب نافذتي العتيقة pdf الكاتبة سمر دلعان ينتمي كتاب نافذتي العتيقة إلى فئة كتب أدبية عدد صفحات كتاب نافذتي العتيقة 136 صفحة صدر كتاب نافذتي العتيقة عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-نافذتي-العتيقة-pdf
كتاب نافذتي العتيقة pdf

تحميل وقراءة كتاب نافذتي العتيقة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب نافذتي العتيقة سمر دلعان ... نافذتي العتيقة بقلم سمر دلعان ... هذا الكتاب يتحدث عن : نافذتي العتيقة هي نافذة حياتي ، أبصرت منها النور وفهمت معنى الحياة ، متلونة كألوان البشر مختلفة بإختلاف عقولهم ، متقلبة كأمزجتهم ، تطل بحنين على الماضي وتفتح اشرعتها للحاضر والمستقبل وقفت عليها متاملة مدونة، سمحت فيها للصمت أن يعبر بشموخ ففتحت نافذتي على الورق لتشاهدوا كل مافيها من ذكريات وأحلام وخواطر خفيفة سهلة الحمل بسيطة الفهم وكلي أمل بأن لا تكون مملة وأن أكون ضيفة تدخل القلب قبل البيت فشكرا لكل من فتح نافذتي ومنحني اهتمامه, , 

مؤلفة كتاب نافذتي العتيقة سمر دلعان

نبدة تعريفة عن الكاتبة سمر دلعان مؤلفة كتاب نافذتي العتيقة ... كاتبة وروائية  نشرت الكاتبة سمر دلعان كتاب نافذتي العتيقة pdf سنة 2018 .

طلب وتحميل كتاب نافذتي العتيقة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب نافذتي العتيقة pdf الكاتبة سمر دلعان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-