كتب

تحميل رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf هبة مندني

تنزيل رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf الكاتبة هبة مندني تنتمي رواية و ابتلعت الغيلان أمي إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية و ابتلعت الغيلان أمي 158 صفحة صدرت رواية و ابتلعت الغيلان أمي عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-و-ابتلعت-الغيلان-أمي-pdf
رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf

تحميل وقراءة رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf

نبدة تعريفية عن رواية و ابتلعت الغيلان أمي هبة مندني ... و ابتلعت الغيلان أمي بقلم هبة مندني ... هل صادفت يوماً ما غولاً ؟ ستجيب : لا .. مستحيل تدور أحداث رواية (.. وابتلعت الغيلان أمي) بين المحتمل والمستحيل. ظهور مفاجئ لكائن غريب، غول بشري .. يا ترى ما سر ظهوره؟ وما هي حكايته؟

مؤلف رواية و ابتلعت الغيلان أمي هبة مندني

نبدة تعريفية عن هبة مندني كاتبة رواية و ابتلعت الغيلان أمي ... كاتبة كويتية لها مجموعة قصص للأطفال.

فازت قصتها "مدينة الغيوم" بالمركز الأول في مجال أدب الطفل بجائزة راشد بن حميد.

طلب وتنزيل رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية و ابتلعت الغيلان أمي pdf الكاتبة هبة مندني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-