كتب

تحميل كتاب لو pdf طارق حافظ

تنزيل كتاب لو pdf الكاتب طارق حافظ ينتمي كتاب لو إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب لو 236 صفحة صدر كتاب لو عن دار النشر نيسان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-لو-pdf
كتاب لو pdf

تحميل وقراءة كتاب لو pdf

نبدة تعريفية عن كتاب لو طارق حافظ ... لو بقلم طارق حافظ. ... سيارة الأجرة تقف بعيدة متوارية عن أعين المشيعين، وتجلس هي في المقعد الخلفي مرتدية نظارة شمسية فشلت أن تخفي دموعها المنهمرة وما إن غادر المشيعون المدفن بعد انتهاء إجراءات الدفن حتى ترجلت من السيارة وتوجهت ناحية المدفن، وكلما اقتربت من باب المدفن الذي مازال مفتوحًا يدق قلبها بعنف وتتعثر خطواتها حتى وجدت نفسها وجهًا لوجه أمامه، ركعت

مؤلف كتاب لو طارق حافظ

نبدة تعريفية عن طارق حافظ كاتب كتاب لو ... كاتب ومؤلف نشر الكاتب طارق حافظ كتاب لو pdf سنة 2024 ، من احدث الاعمال التي صدرت له مجموعة قصصية بعنوان ( نبتدي منين الحكاية) عن دار نيسان .

طلب وتحميل كتاب لو pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب لو pdf الكاتب طارق حافظ من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-