كتب

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf ليندسي سي جيبسون

تنزيل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf الكاتبة ليندسي سي جيبسون ينتمي كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا إلى فئة كتب علم نفس عدد صفحات كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا 276 صفحة صدر كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا عن دار النشر الكرمة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أبناء-بالغون -لوالدين-غير-ناضجين-عاطفيًّا-pdf
كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf

تحميل وقراءة كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا ليندسي سي جيبسون ... أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا بقلم ليندسي سي جيبسون ... إذا نشأت مع والد غير ناضج عاطفيًّا أو غير متاح أو أناني، فقد تكون لديك مشاعر دائمة من الغضب أو الوحدة أو الخيانة أو الهجر، قد تتذكر طفولتك على أنها الوقت الذي لم تتم فيه تلبية احتياجاتك العاطفية، أو تم فيه تجاهل مشاعرك، أو توليت فيه مسؤولية أكبر من سنك في محاولة للتعويض عن سلوك والديك. يمكن أن تلتئم هذه الجروح، ويمكنك المُضي قُدمًا في حياتك. في هذا الكتاب الرائع، تكشف عالمة النفس السريري ليندزي س. جيبسون الطبيعة المدمرة للآباء غير الناضجين عاطفيًّا أو الآباء غير المتاحين. سترى كيف يخلق هؤلاء الآباء شعورًا بالإهمال، وتكتشف طرقًا للشفاء من الألم والارتباك اللذين سبَّبتهما طفولتك. من خلال تحرير نفسك من عدم النضج العاطفي لوالديك، يمكنك استعادة طبيعتك الأصلية، والتحكم في طريقة تفاعلك معهما، وتجنب خيبة الأمل. وأخيرًا، ستتعلم كيفية إنشاء علاقات إيجابية وجديدة حتى تتمكن من بناء حياة أفضل.

مؤلف كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا ليندسي سي جيبسون

نبدة تعريفية عن ليندسي سي جيبسون كاتبة كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا ... هي طبيبة نفسية إكلينيكية تعمل في عيادة خاصة ومتخصصة في العلاج النفسي الفردي مع الأطفال البالغين لأبوين غير ناضجين عاطفيًا. وهي مؤلفة كتاب "من كان من المفترض أن تكون"، وتكتب عمودًا شهريًا عن الرفاهية لمجلة Tidewater Women. عملت في الماضي كأستاذ مساعد مساعد في علم نفس الدراسات العليا في كلية ويليام وماري، وكذلك في جامعة أولد دومينيون. يعيش جيبسون ويمارس أعماله في فيرجينيا بيتش، فيرجينيا .

طلب وتحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا pdf الكاتبة ليندسي سي جيبسون من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-