كتب

تحميل كتاب سوشي pdf محمد ناصر لوري

تنزيل كتاب سوشي pdf الكاتب محمد ناصر لوري ينتمي كتاب سوشي إلى فئة كتب أدبية عدد صفحات كتاب سوشي 249 صفحة صدر كتاب سوشي عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-سوشي-pdf
كتاب سوشي pdf

تحميل وقراءة كتاب سوشي pdf

نبدة تعريفية عن كتاب سوشي محمد ناصر لوري ... سوشي بقلم محمد ناصر لوري ... كانت خطواته ثقيلة وهو يجرها تجاه خباز عبدالرحيم، وكانت رائحة سمبوسة عبدالقادر هي من أعادته لوعيه بعد أن أسرف في التفكير في كيفية إيصال رسالته لزينب، سارع بالخطى لكي يلحق على دكان " آلو بشير " الذي اشتهت والدته أن يكون من ضمن الغداء الأخير له في البحرين، مر على مسجد " بن مقبل " وسار باتجاه مأتم بن رجب ومأتم العريض ومنه إلى فريج كانو شاقاً طريقه إلى شارع الشيخ عبدالله ماراً بمحلات القماش و " القراشية " وبياعين البهارات ومحلات الحلوى في تلك الجهة حتى يصل لدكان " آلو بشير ". صادفه رضا الذي يؤمن بالحريات وبقبول الاختلاف بين البشر مهما اختلفت طوائفهم وأديانهم ، والذي تجده في مراسم العزاء في محرم كونه من أسرة لها امتداد شيعي ولكن أخواله سنة كذلك ، وتراه في المواد التي كان يقيمها الصوفيون السنة وكان يردد معهم " الله حي الله " تحير منه الناس ماهو مذهبه وماهو انتماؤه ولكنه كان يجيب: أنا شيعي وسني في الوقت ذاته ، ولافرق بين الاثنين.

مؤلف كتاب سوشي محمد ناصر لوري

نبدة تعريفية عن محمد ناصر لوري كاتب كتاب سوشي ... مؤلف وكاتب نشر الكاتب محمد ناصر لوري كتاب سوشي pdf سنة 2019 .

طلب وتحميل كتاب سوشي pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب سوشي pdf الكاتب محمد ناصر لوري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-