كتب

تحميل كتاب نبتدي منين الحكاية pdf طارق حافظ

تنزيل كتاب نبتدي منين الحكاية pdf الكاتب طارق حافظ ينتمي كتاب نبتدي منين الحكاية إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب نبتدي منين الحكاية 93 صفحة صدر كتاب نبتدي منين الحكاية عن دار النشر نيسان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-نبتدي-منين-الحكاية-pdf
كتاب نبتدي منين الحكاية pdf

تحميل وقراءة كتاب نبتدي منين الحكاية pdf

نبدة تعريفية عن كتاب نبتدي منين الحكاية طارق حافظ ... نبتدي منين الحكاية بقلم طارق حافظ. ... "أوقات كتير بنبقى عايزين نصلح كل اللي ارتكبناه من أخطاء في حق أشخاص وهبوا لنا حياتهم، وصحتهم، وشبابهم، واحنا من غرورنا بنكون مش شايفين إلا نفسنا، ولثقتنا إنهم لن يستطيعوا الاستغناء عنا.. بندوس عليهم بزيادة وفي اللحظة اللي بنكتشف مدى وضاعتنا وسوء تقديرنا لمن وهبوا حياتهم لنا، ونود لو نعوضهم عن كل ما اقترفت يدانا تجاههم، وأن نأخذهم في حضننا تنتهي الرغبة داخلهم . 

مؤلف كتاب نبتدي منين الحكاية طارق حافظ

نبدة تعريفية عن طارق حافظ كاتب كتاب نبتدي منين الحكاية ... كاتب ومؤلف نشر الكتاب طارق حافظ كتاب نبتدي منين الحكاية pdf سنة 2024 .

من احدث الاعمال التي صدرت له مجموعة قصصية بعنوان ( نبتدي منين الحكاية) عن دار نيسان

طلب وتحميل كتاب نبتدي منين الحكاية pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب نبتدي منين الحكاية pdf الكاتب طارق حافظ من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-