كتب

تحميل كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf ستيف هارفي

تنزيل كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf الكاتب ستيف هارفي ينتمي كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم إلى فئة كتب تنمية ذاتية وعلم نفس عدد صفحات كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم صفحة صدر كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-لتصبح-ناجحاً-تأكد-أولاً-من-أن-لديك-حلم-pdf
كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf

تحميل وقراءة كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf

نبدة تعريفية عن كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم ستيف هارفي ... لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم بقلم ستيف هارفي ... لتصبح ناجحًا، تأكد أولاً من أن لديك حلمًا. ثم اقهر مخاوفك من خلال الإيمان. وأخيراً، لا تتوقف أبدًا عن المثابرة وابذل مجهودًا ثابتًا نحو تحقيق أحلامك إلى حقيقة واقعة. هذه العقلية من الجهد المستمر والتفاني تدور حول منحها مجهودًا إضافيًا حتى بعد منحك كل ما لديك. حيث ستورثه شخص آخر،جميعنا ، بغض النظر عن هويتنا، ليس لدينا أكثر ولا أقل من أربع وعشرين ساعة في اليوم، بما في ذلك وقت نومنا. لذا فإن الطريق السريع إلى أحلامنا يكمن في استخدام كل دقيقة من اليوم بكفاءة والاستمرار في جهودنا.. بمجرد أن نبدأ العمل بدوام كامل ، يصبح من الصعب العثور على أجزاء كبيرة من الوقت. بالكاد يمكننا العثور على ساعتين أو حتى ساعة واحدة في يومنا هذا، لذلك كل وقت ضئيل من الوقت ثمين جداً لك. 

مؤلف كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم ستيف هارفي

نبدة تعريفية عن ستيف هارفي كاتب كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم ... برودريك ستيفن "ستيف" هارفي ممثل كوميدي و مؤلف أمريكي, مقدم برامج إذاعية, كما قدم برامج تلفزيونية مثل " ستيف هارفي مورنينغ شو " وبرنامج " ستيف هارفي" و برنامج " فاميلي فيود " هو مؤلف كتاب تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل، والذي نشر في مارس 2009.

طلب وتحميل كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب لتصبح ناجحاً تأكد أولاً من أن لديك حلم pdf الكاتب ستيف هارفي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-