كتب

تحميل كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf محمد حامد الغامدي

تنزيل كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf الكاتب محمد حامد الغامدي ينتمي كتاب إرادة التحدي سيرة روائية إلى فئة كتب سيرة ذاتية  عدد صفحات كتاب إرادة التحدي سيرة روائية 300 صفحة صدر كتاب إرادة التحدي سيرة روائية عن دار النشر مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-إرادة-التحدي سيرة-روائية-pdf
كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf 

تحميل وقراءة كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf

نبدة تعريفية عن كتاب إرادة التحدي سيرة روائية محمد حامد الغامدي ... إرادة التحدي سيرة روائية بقلم محمد حامد الغامدي ... الكتاب يحمل سيرة عشتها في مرحلة الماجستير، ويلقي الضوء على سيرة روائية لمراحل تعليمي المختلفة، يكشف عن عمالقة التغيير والتأثير الإيجابي في مراحل دراستي، خاصة في مرحلة الماجستير؛ حيث أسسوا للنجاح وللانتصار الذي تحقق لشخصي.الكتاب يكشف معنى النجاح وسعادته .

مؤلف كتاب إرادة التحدي سيرة روائية محمد حامد الغامدي

نبدة تعريفة عن الكاتب محمد حامد الغامدي مؤلف كتاب إرادة التحدي سيرة روائية ... كاتب و مؤلف نشر الكاتب محمد حامد الغامدي سنة 2020 .

طلب وتحميل كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب إرادة التحدي سيرة روائية pdf الكاتب محمد حامد الغامدي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-