كتب

تحميل رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf جيرارد واي

تنزيل رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf الكاتب جيرارد واي تنتمي رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم إلى فئة روايات كوميكس عدد صفحات رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم 166 صفحة صدرت رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أكاديمية-المظلة-معزوفة-نهاية-العالم-pdf
رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf

تحميل وقراءة رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf

نبدة تعريفية عن رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم جيرارد واي ... أكاديمية المظلة: معزوفة نهاية العالم بقلم جيرارد واي ... في حدث عالمي لا يمكن تفسيره، وُلد ثلاثة وأربعون طفلا استثنائيا لنساء معظمهن غير متزوجات، دون أن تظهر عليهن أية علامة على الحمل. تبنى المخترع والمليونير ريجينالد هارجريفز سبعة من هؤلاء الأطفال، وعندما سئل عن السبب، كان تفسيره الوحيد هو "إنقاذ العالم". من هؤلاء الأطفال السبعة تشكلت أكاديمية المظلة: عائلة مفككة من الأبطال الخارقين ذوي القوى الغريبة. وضعتهم مغامرتهم الأولى وهم في سن العاشرة في مواجهة برج إيفل مخبول وسفاح، يقوده روبوت زومبي مخيف يدعى جوستاف ايفل. يتفكك الفريق بعد ما يقرب من عقد من الزمان، ولكن عندما يموت هارجريفز بشكل غير متوقع، يجتمع هؤلاء الأشقاء الساخطون في الوقت المناسب لإنقاذ العالم مرة أخرى.

مؤلف رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم جيرارد واي

نبدة تعريفية عن الكاتب جيرارد واي مؤلف رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم ... مغني، و مؤلف، وموسيقي من الولايات المتحدة الأمريكية.من مؤلفاته كتب أكاديمية المظلة.

طلب وتنزيل رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أكاديمية المظلة معزوفة نهاية العالم pdf الكاتب جيرارد واي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-