كتب

تحميل رواية الثأر ثأري pdf ماري ندياي

تنزيل رواية الثأر ثأري pdf الكاتبة ماري ندياي تنتمي رواية الثأر ثأري إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية الثأر ثأري 387 صفحة صدرت رواية الثأر ثأري عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الثأر-ثأري-pdf
رواية الثأر ثأري pdf

تحميل وقراءة رواية الثأر ثأري pdf

نبدة تعريفية عن رواية الثأر ثأري ماري ندياي ... الثأر ثأري بقلم ماري ندياي ... يغوص القارئ في ذهن الشخصيات وصراع الأفكار الذي يعيشونه، وتتجلى بوضوح الهوة الطبقية التي تفصل بينهم والتي تحدد تطلعاتها ومساراته، حيث الجميع يتطلعون إلى الوصول إلى الطبقة البرجوازية، وبرعت المؤلفة ماري إندياي في رسم أجواء يغلفها الغموض ولا تخلو من تحليل نفسي ماهر.

مؤلف رواية الثأر ثأري ماري ندياي

نبدة تعريفية عن ماري ندياي كاتبة رواية الثأر ثأري ... كاتبة وروائية فرنسية أثبتت كفاءة وموهبة أدبية نتيجة خصوبة وسعة خيالها جعلتها مميزة في الأدب الفرنسي المعاصر وحظيت باهتمام النقاد الفرنسيين، صدر لها عشرة كتب بين رواية ومسرحية وقصة قصيرة حيث حازت روايتها (Rosie Carpe) على جائزة Femina لعام 2000.

نشأت ماري إندياي في الريف الفرنسي اهتمت بالكتابة منذ صغرها فقد زاولتها وهي في الثانية عشرة من عمرها، واتسمت كتاباتها بالواقعية وبتلميحات ذكية، وحصلت على جائزة جونكور سنة 2009 عن روايتها "ثلاث نساء قويات".

ومن مؤلفاتها: رواية بعنوان "لمستقبل أفضل" صدرت لها وهي في سن الثامنة عشرة عن دار النشر Minuit، رواية بعنوان "الكوميديا الكلاسيكية" صدرت في عام 1987 عن دار النشر Pol، رواية بعنوان "الامرأة والحطب" صدرت عام 1989، رواية بعنوان "في العائلة" صدرت عام 1991، مسرحية كوميدية بعنوان "على أبي أن يأكل"، التي مهدت لها الدخول إلى المسرح الكوميدي الفرنسي، وكتاب في سيرتها الذاتية بعنوان "رسم في الأخضر" صدرعن دار النشر Mercure لعام 2005.

طلب وتنزيل رواية الثأر ثأري pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الثأر ثأري pdf الكاتبة ماري ندياي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-