كتب

تحميل رواية ماكيت القاهرة pdf طارق إمام

تنزيل رواية ماكيت القاهرة pdf الكاتب طارق إمام تنتمي رواية ماكيت القاهرة إلى فئة روايات خيالية عدد صفحات رواية ماكيت القاهرة 408 صفحة صدرت رواية ماكيت القاهرة عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

ماكيت-القاهرة-pdf
ماكيت القاهرة pdf

تحميل وقراءة رواية ماكيت القاهرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية ماكيت القاهرة طارق إمام ... في روايته الجديدة ينقل طارق إمام القارئ إلى القاهرة 2045. والمشروع إنجاز ماكيت للعاصمة المصرية السابقة قبل ربع قرن، جوهره إحياء ذاكرة المدينة. ولأن السؤال لا ينجي من تقاطع واقع - مصيره المحو، مع خيال - يجتاح الأمكنة التي تخلق قاطنيها؛ ستبحث عن ذاتك في مرايا الحكاية.

مؤلف رواية ماكيت القاهرة طارق إمام 

نبدة تعريفية عن الكاتب طارق إمام مؤلف رواية ماكيت القاهرة ... كاتب ومؤلف طارق إمام (مواليد 12 أغسطس 1977)، هو واحد من الروائيين المصريين المغرمين بالتجريب. حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة الإسكندرية.

اقتباسات من رواية ماكيت القاهرة 

كانوا يتبادلون التحيات بود رغم أن أحدهم لا يعرف الآخر يصير الناس اقرب ما يكون لبعضهم عندما يشتركون فى فقد الشئ ذاته انها رابطة أعمق من رابطة الدم يكونون على استعداد للموت من اجل شبيههم فى الخسران ولن تعرف ابدا هل يفعلون ذلك دفاعا عما تبقى أم ثأرا لما ضاع .

طلب وتنزيل رواية ماكيت القاهرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ماكيت القاهرة pdf الكاتب طارق إمام من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-